نصائح اختيار المطابخ الحديثة

 In المغاسل واثاث الحمامات

يظن الكثيرون أن اختيار ديكور المطابخ الحديثة يمكن أن يكون شيئاً سهلاً ولا يحتاج إلى تفكير عميق واعتبارات عديدة يجب أن تؤخذ في الحسبان عند الاختيار.
إلا أن التجربة تجعل سيدة المنزل أو العائلة بكاملها تعرف احتياجاتها الحقيقية من المطبخ وقد تتمنى بعض السيدات لو كانت انتبهت إلى تلك المشكلات قبل اعتماد تصميم أو ديكور أو لون أو حتى مادة لمطبخها.
وذلك لأن المطبخ لا يعني الألوان فقط، أو المساحة فقط، أو الخامات التي تصنع منها الدواليب وقطع الديكور فقط، ولا الماركات ولا السجاد والمفروشات والأواني فقط…
فالمطبخ يتكون من هذا كله معا، ولذلك يجب الانتباه له عند اختيار ديكور المطبخ لكي يريح السيدة التي تعمل به، وتستطيع التعامل معه؛ لأنه غالباً سيعيش معها لسنوات طويلة قبل أن تفكر بتغييره.   استغلال المساحات ووحدات التخزين في المطابخ الحديثة   سنتحدث في هذا المقال عن بعض الأخطاء الشائعة التي تواجهها ربة المنزل عند اختيار ديكور المطبخ، وما يجب مراعاته عند تصنيع المطابخ الحديثة أيضاً.

أخطاء شائعة في تصميم المطابخ الحديثة

1. عدم استغلال المساحة بشكل سليم

اختيار مطبخ يترك فراغات يمكن استغلالها، أو مطبخ يضيّق المساحة أكثر إذا كانت صغيرة أصلا

2. إضافة تفاصيل لا لزوم لها وتقييد الحركة

بعض السيدات تختار الكثير من التفاصيل لتضيفها إلى مطبخها دون الانتباه إلى دورها في تقييد حركتها داخل المطبخ

3. العشوائية في اختيار نمط التصميم

لأن أغلب المطابخ الحديثة ذات تصاميم جميلة وتبهر العين فيلتفت البعض لتفاصيل غير مهمة وإهمال الأساسيات

4. الازدحام غير الضروري وملء المساحة

هذا بدوره يضيّع على السيدة فوائد كثيرة ويحد من قدرتها على تغيير الديكورات وإضافة وحدات تخزين لاحقاً

Recent Posts

من خلال الاستمرار في هذا الموقع ، فإنك تقبل استخدام ملفات تعريف الارتباط اللازمة لتجربة تصفح جيدة ولقياس نشاط الزوار بشكل مجهول وعمل التطويرات الازمة لسهوله الحصول علي المعلومات .